رويان مدينة لوتشو الماكينات والشركة المحدودة

الجودة والنزاهة وحماية البيئة والصحة

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل

Ruian City Luzhou Machinery Co.,LTD

انها شركة مسؤولة ونزيهة ، لديها رعاية كبيرة والصبر ، وتوفير آلات ذات نوعية جيدة ، خدمة ما بعد البيع في الوقت المناسب جدا.

—— السيد ليندسي براج

مقارنة مع موردين آخرين ، فالجودة هي الأفضل لكن السعر معقول ، وأنا أقدر بشكل خاص خدمتهم في الوقت المناسب ، شكرا جزيلا.

—— السيد ويس تايلور

ابن دردش الآن

Ruian City Luzhou Machinery Co.,LTD

1
Ruian City Luzhou Machinery Co.,LTD
Luzhou Factory

تفاصيل الشركة:

نوع الأعمال : الشركة المصنعة
المصدر
البائع
السوق الرئيسي : أمريكا الجنوبية
شرق أوروبا
جنوب شرق آسيا
الشرق الأوسط
أفريقيا
في جميع أنحاء العالم
العلامات التجارية : لوتشو
عدد الموظفين : 100~150
المبيعات السنوية : 2000000-3000000
سنة التأسيس : 19999
تصدير أجهزة الكمبيوتر : 80% - 90%

Ruian City Luzhou Machinery Co.، LTD هي واحدة من أكبر الشركات الصناعية في مقاطعة Zhejiang وتتخصص في آلات التغليف ذات الصلة على النحو التالي: آلة تصنيع الأكواب الورقية ، آلة تصنيع الأوعية الورقية ، آلة طلاء الورق فوق الوعاء ، آلة لوحة الورق ، علبة ورق العشاء آلة ، سلسلة حاوية للورق تشكيل آلات ومعدات وآلات التعبئة والتغليف ذات الصلة.

آلة تصنيع الأكواب الورقية المزدوجة LBZ-LB ، آلة تصنيع الأكواب الورقية الأوتوماتيكية طراز LBZ-LA و الموديل LBZ-LC آلة تصنيع الأوعية الأوتوماتيكية الكاملة من "LUZHOU" تم تطويرها من قبل شركتنا من خلال استيراد وامتصاص التكنولوجيا المتقدمة من المنزل و في الخارج ، الورق المستورد من الخارج والمصنوع محلياً سيكون مناسباً لهذه الآلات (يتراوح الورق من 150 إلى 420 gsm). يمكن لهذه الآلات إنتاج العديد من المنتجات من خلال تبادل القوالب بسهولة وتتميز بميزة آلة واحدة ، منتجات متعددة. بالإضافة إلى ذلك ، تقوم شركتنا أيضاً بتصنيع هذه المعدات مثل آلة تشكيل الأوعية الورقية الأوتوماتيكية بالكامل LBZ-LF ، آلة تشكيل الجوف الأوتوماتيكية الكاملة للورق LBZ-LF ، آلة تصنيع العلب الورقية شبه الأوتوماتيكية LBZ-B ، آلة تعبئة LBZ-C كاملة الأوتوماتيكية وآله الختم ، MLCB930 آلة التجعيد والقطع ، معدات سلسلة معدات حماية البيئة التي تنتجها شركتنا شاعتها منظمة البيئة العالمية لإزالة التلوث الأبيض والبدء في حماية البيئة

منذ تأسيس الشركة في عام 1985 ، يتم إنتاجها بشكل أفضل وأفضل ، وقد اجتازت التقييم العلمي والتقييم التكنولوجي ، ISO9001: 2000 نظام تحديد الجودة الدولي ، ويتم الحكم عليها كمنتج موسع وممتاز ممتاز في تشجيانغ. شركتنا سوف تخدم العملاء في الداخل والخارج كامل القلب مع منتجات الدرجة الأولى والجودة والخدمة وأفضل الأسعار ، والأصدقاء ترحيبا حارا من جميع الدوائر لزيارتنا لمناقشة الأعمال التجارية.

تفاصيل الاتصال
Ruian City Luzhou Machinery Co.,LTD

الهاتف :: 86--13588901985

الفاكس: 86-577-65590638

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Ruian City Luzhou Machinery Co.,LTD

Quality, Integrity, Environmental Protection And Health

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home

Ruian City Luzhou Machinery Co.,LTD

It's a responsible and honest company, have a great care and patience, and to provide good quality machines, after-sales service is very timely .

—— Mr. Lindsay Bragg

Compare with other suppliers, their quality is the Top but the price is reasonable, i particularly appreciate their timely service, thanks very much.

—— Mr. Wes Taylor

I'm Online Chat Now

Ruian City Luzhou Machinery Co.,LTD

1
Ruian City Luzhou Machinery Co.,LTD
Luzhou Factory

Company Details:

Business Type : Manufacturer
Exporter
Seller
Main Market : South America
Eastern Europe
Southeast Asia
Middle East
Africa
Worldwide
Brands : LUZHOU
No. of Employees : 100~150
Annual Sales : 2000000-3000000
Year Established : 19999
Export p.c : 80% - 90%

Ruian City Luzhou Machinery Co.,LTD is one of the biggest industrial enterprise in mechanical in Zhejiang Province and specializes in packaging related machinery as : Paper cup machine, Paper bowl machine, Paper bowl over-coating machine,Paper plate machine,Paper dinner box machine,Paper container series forming machinery equipments and packaging related machinery.

Model LBZ-LB Double Coated Paper Cup Machine, Model LBZ-LA Full-automatic Paper Cup Machine and Model LBZ-LC Full-automatic Paper Bowl Machine of "LUZHOU" Brand are developed by our company through importing and absorbing advanced technology from home and abroad, Paper both imported from abroad and made domestic would be suitable to these machines (Paper range from 150 gsm to 420 gsm ).These machines can produce various products through easily exchanging the molds and feature the advantage of one machine, multiple products. Besides, our company also manufacture such equipments as LBZ-LD Full-automatic Paper Bowl Shaping Machine, LBZ-LF Full-automatic Paper Bowl Hollow Shaping Machine, LBZ-B Semi-automatic Paper Meal Box Machine, LBZ-C Full-automatic Filling and Sealing Machine, MLCB930 Creasing and Cutting Machine, The environmental equipment protection series machinery equipments produced by our company are popularized by the World Environment Organization for clearing away white pollution and initiating environmental protection

 

Since company was founded in 1985, productions are made better and better, and has passed the science appraisal and the technology appraisal, ISO9001:2000 International Quality Identification System ,They are judged as Famous and Excellent Extended Production in Zhejiang. Our company will serve customers at home and abroad whole hearted with first-class products, quality, service and best price, and warmly welcome friends of all circles to visit us for business discussion.

 

Contact Details
Ruian City Luzhou Machinery Co.,LTD

Tel: 86--13588901985

Fax: 86-577-65590638

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)